اعرفي - حواء / حمل وولادة / كيف تجعلى جنينك يكتسب ذكاءاً أثناء فترةالحمل؟

كيف تجعلى جنينك يكتسب ذكاءاً أثناء فترةالحمل؟

تنشغل جميع الأمهات بكل شىء عن  جنينها الذي بداخلها بشكله ولون شعره و عينيه  ولكن قد لاتهتم الأم  بخطوات معينة  يجب أن تتبعها حتى تجعل طفلها ذكياً فيما بعد  ، فكثير من الأمهات لا تعرف  أن الجنين في بطن أمه  يتأثر بالعالم الخارجي وغذاء الأم  والعوامل الأخري المحيطة به ، فيشعر بفرحها وحزنها ويتأثر بنوعيه طعامها أيضا  ، فلذلك يجب أن تنتبه لكل شي في فترة الحمل  ،اعرفى كيف تجعلى جنينك يكتسب ذكاءاً أثناء فترةالحمل؟ 

كيف تجعلى جنينك  يكتسب ذكاءاً أثناء  فترة الحمل؟

كيف تجعلى جنينك يكتسب ذكاءاً أثناء فترة الحمل؟

إهتمي  بنوعية  غذائك جيداً  خلال فترة الحمل فتناولي الفواكه والسمك والبيض والحليب وخصوصاً المأكولات البحرية ، فهذه المأكولات تحتوي علي فيتامينات تنشط العقل وتزيد الذكاء .

تناولي حبوب الفيتامينات التي يكتبها لكي طبيبك الخاص وخصوصا زيت السمك ، لكي يحصل الطفل علي تغذية اضافية وينمو جسمه بشكل أفضل ، و لا يأخذ من رصيدك من الفيتامينات فتسوء صحتك فيما بعد  لا قدر الله .

ابتعدى عن المؤثرات السيئة و الحزن حتى لا يتأثر جنينك و يصبح عصبى و متقلب المزاج .

كيف تجعلى جنينك  يكتسب ذكاءاً أثناء  فترة الحمل؟

كيف تجعلى جنينك يكتسب ذكاءاً أثناء فترة الحمل؟

 تناولي السكريات فهي تنشط ذكاء طفلك كثيرا وتحسن مزاجك أيضا ، فالسكريات معروفة بتحسين المزاج السيء وتجعلك أكثر سعادة ، ولكن لا تكثري منها لكي لا تصابي بالسمنة أو أي مرض يؤثر علي جنينك  لا قدر الله و ابتعدى عن المقليات و الأطعمة الدسمة كاللحم الضأن الذى قد يضرك أثناء الحمل .

هذه هى المعلومات التي يجب أنتعرفيها حتي تتجنبي مخاطر الحمل وتراعي جنينك  وتكوني قادرة علي أن تجعلي جنينك أكثر ذكاءاً من غيره .