اعرفي - حواء / حمل وولادة / اعرفي كيف ترضعي طفليك التوءم رضاعة طبيعية

اعرفي كيف ترضعي طفليك التوءم رضاعة طبيعية

إرضاع التوأم رضاعه طبيعيه

تحاول الكثير من السيدات أن تتفادى الرضاعه الطبيعيه ظنا منهم أن ذلك يؤثر بشكل كبير على الجمال والشكل العام للمرأة، بينما تظن بعض النساء الأخريات أنها غير قادره على أداء تلك المهمة بالشكل الصحيح، إذا فكيف الحال بالنسبة لأم لتوأمين حديثي الولادة؟ ، قد تبدوا الأجابه على ذلك التساؤل صعب في الوهله الأولى إلإ أن ما لا تعلمه الكثير من الأمهات أنه يمكن أن تقوم بإرضاع التوأمين رضاعه طبيعيه دون تأثير على صحة الأم أو الأطفال فقط كل ما على الام أن تقوم بذلك بالشكل الصحيح.

إرضاع التوأم رضاعه طبيعيه

قد لا يغير ذلك من حقيقة صعوبة تلك المهمة فمن الطبيعي ان يكون من قبيل الأمور الشاقة ارضاع طفلين إلا ان ذلك غير مستحيل بكل تأكيد، فكل ما عليكي هو الأستعانة بالاصدقاء او الاشخاص المقربين إليكي للوصول الي النتائج المطلوبة وقد تتمكنين مع مرور الوقت من ارضاع التوأمين في نفس الوقت بكل سهولة ودون مشاكل.

إرضاع التوأم رضاعه طبيعيه

وتحتاج الأم لكي تقوم بتلك المهمة بالشكل المطلوب للتغذية السليمة التي تمكنها من امداد طفليها بالغذاء والقدرة على متابعة الرضاعة الطبيعية لطفليها، وقد تستعين الأم بالرضاعة الصناعية بعد الرضاعة الطبيعية إذا ما عجزت عن أتمام تلك المهمة بنجاح، إلا ان التغذية السليمة والأفضل بالنسبة للطفل هى أمداده باللبن الطبيعي من الأم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .